جامعة ذمار تشهد نجاحاً في أنشطة طوفان الأقصى الرياضية

 الاخبار

جامعة ذمار تشهد نجاحاً في أنشطة طوفان الأقصى الرياضية

□اعلام جامعة ذمار/جمال البحري/3 رجب 1445هـ، الموافق 14 يناير 2024م:

■بتوجيه ورعاية الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، تستمر الإدارة العامة للانشطة في نيابة شؤون الطلاب بقيادة أ.د عبدالكافي الرفاعي في تنظيم مجموعة من الأنشطة الثقافية والرياضية المتميزة في إطار العام الجامعي 1445 هـ / 2023-2024 م.

حيث حققت الجامعة نجاحاً باهراً في تنظيم، وإقامة مجموعة من المباريات الرياضية المميزة، والتي مازالت مستمرة، وبشكل يومي ضمن حرم جامعة ذمار، وفي العاصمة صنعاء.

وفي مباراة كرة القدم، تمكنت كلية العلوم الإدارية من الفوز على كلية طب الأسنان بنتيجة 3-1 في تصفيات المجموعة الأولى. وعبرت هذه المباراة عن قوة ومهارة الفريقين، حيث قدم الطلاب أداءً استثنائياً وعروضاً رائعة على أرض الملعب.

وفي الساحة الرياضية الأخرى، فازت كلية الهندسة بشكل ساحق على معهد التعليم المستمر بنتيجة 2-0 في مباراة كرة الطائرة ضمن تصفيات المجموعة الأولى. وفي تصفيات المجموعة الثانية، تفوقت كلية طب الأسنان على كلية العلوم الطبية بنتيجة 2-0، مؤكدة بذلك تفوقها، ومهارتها في رياضة كرة الطائرة.

حيث تأتي هذه النتائج كنتيجة للجهود المستمرة التي تبذلها قيادات جامعة ذمار لتعزيز النشاطات الرياضية التي تأتي هذا العام تحت عنوان طوفان الأقصى وتعكس أيضاً روح المنافسة العالية، والروح الرياضية الحماسية التي يتمتع بها الطلاب في جامعة ذمار.