جامعة ذمار تحصد المركز الثالث في الفنون التشكيلية.. وكلية الطب تتغلب على الزراعة في كرة الطائرة

 الاخبار

جامعة ذمار تحصد المركز الثالث في الفنون التشكيلية.. وكلية الطب تتغلب على الزراعة في كرة الطائرة

❏إعلام جامعة ذمار/ صقر أبوحسن/ 2 رجب 1445هـ الموافق 13 يناير 2024م:

برعاية أ.د محمد الحيفي رئيس الجامعة، أُقيمت اليوم عدد من المنافسات الرياضية، ضمن المنافسات الرياضية السنوية للعام الجامعي 1445هــ (2023- 2024)، منها تعادل فريق كلية الطب البشري مع فريق كلية الزراعة والطب البيطري في" بطولة كرة القدم"، والتي تقام ضمن الانشطة الطلابية السنوية ضمن فعاليات "طوفان الأقصى"، ويشرف عليها نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب أ.د عبدالكافي الرفاعي.

وتعادل الفريقان في المباراة التي جمعتهما في ملاعب جامعة ذمار، ضمن المجموعة الثالثة بثلاثة أهداف لكلا الفريقين، في مساعي لخطف بطاقات التأهل للوصول إلى الدور النهائي من البطولة، وحكم المبارة، عبد الرحمن الورقي - حكم الساحة - بمساعد حامد الورقي، و مبروك قرابش، حكما الراية.

وكان فريق كلية الهندسة حجز مقعده في الدور النهائي بعد تصدره فرق المجموعة الثانية في منافسات "كرة الطائرة"،و تغلب فريق كلية الطب البشري على فريق كلية الزراعة والطب البيطري، بشوطين نظيفين، لصالح كلية الطب البشري، ضمن منافسات فرق المجموعة الأولى.

ومن جهة أخرى، حصدت جامعة ذمار، المركز الثالث على مستوى الجامعات الحكومية، والسادس على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والأهلية في مسابقات، ومعرض الفنون التشكيلية التي أقيمت في العاصمة صنعاء.

وحصد  الطالب حسن صالح زايد سرحان من قسم التربية الفنية، على المركز الثالث في المسابقة.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نظمت الأسبوع الفائت معرضاً ومسابقة للفنون التشكيلية بنسختها الثانية للجامعات اليمنية بمشاركة 32 جامعة حكومية وأهلية.