اختتام منافسات كرة القدم بفوز الهندسة وتميز العلوم الادارية.. والحاسبات تحصد كرة الطائرة

 الاخبار

اختتام منافسات كرة القدم بفوز الهندسة وتميز العلوم الادارية.. والحاسبات تحصد كرة الطائرة

□اعلام جامعة ذمار/جمال البحري/14 رجب 1445هـ، الموافق 24 يناير 2024م:

■في يوم رياضي استثنائي، شهدت جامعة ذمار اختتام منافسات كرتي القدم و الطائرة ضمن فعاليات طوفان الأقصى بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ونائبه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، وعميدا كليتي العلوم الإدارية والهندسة، ومستشارين رئيس الجامعة، ومساعدي الأمين العام.

وفي نهائي منافسات كرة القدم، كان الفوز هندسياً والأداء ادارياً بامتياز  حيث تمكنت كلية الهندسة من تحقيق الفوز الهندسي الصعب بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل، واضطرت الفرق إلى ضربات الترجيح، سجلت فيها كلية الهندسة أربعة أهداف مقابل ثلاثة لكلية العلوم الإدارية التي لعبت بالحارس البديل طيلة زمن المبارة، والتي تفوق فيها أداء فريق العلوم الإدارية طوال وقت المباراة، إلا أن كلية الهندسة نجحت في الفوز، وحسمت المباراة لصالحها بركلات الترجيح.

وفيما كانت تجري تصفيات كرة القدم، أقيمت أيضاً تصفيات كرة الطائرة في أجزاء أخرى من الملعب، لتشهد ساحة ملعب كرة الطائرة مجريات المباراة بين كليتي الحاسبات والطب البشري بحضور عميد كلية الحاسبات، وأمينها العام، ومستشار رئيس الجامعة لشئون الاتمتة، ومسؤول شؤون الطلاب بالكلية، ومسؤول شؤون الطلاب بكلية الطب البشري.
وشهدت المباراة تفوقاً مطلقاً لصالح كلية الحاسبات التي توجت بطلة لكرة الطائرة على مستوى جامعة ذمار بعد فوزها بثلاثة أشواط متتالية.

وأعرب رئيس الجامعة عن اعتبار أي فوز لأي فريق في الجامعة مكسباً حقيقياً للجامعة. وأكد أن حضوره في هذه الفعالية يأتي لتشجيع اللعب النظيف، والروح الرياضية، والأداء المتميز. كما قدم شكره للاعبين من جميع الفرق على ارتدائهم القمصان التي تحمل عنوان المناسبة "طوفان الأقصى" ورفع العلم اليمني والفلسطيني في هذه المناسبة.