انتصارات كروية للتعليم المستمر والزراعة في تصفيات طوفان الأقصى للأنشطة الرياضية بجامعة ذمار

 الاخبار

انتصارات كروية للتعليم المستمر والزراعة في تصفيات طوفان الأقصى للأنشطة الرياضية بجامعة ذمار
□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/4 رجب 1445هـ، الموافق 15 يناير 2024م:
■ في إطار فعاليات النشاط الطلابي للعام الجامعي 1445هـ 2023/2024 م، تتواصل الأنشطة الثقافية، والرياضية التي تقيمها الإدارة العامة للأنشطة بنيابة شؤون الطلاب بجامعة ذمار، تحت عنوان "طوفان الأقصى" برعاية أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار.
ومع انطلاقة حماسية، تمكّن فريق كرة القدم التابع لمعهد التعليم المستمر من تحقيق فوز رائع على فريق لكلية التربية، بنتيجة 2-1، ضمن تصفيات المجموعة الثانية. وقد ظهر الفريق بأداء متميز، ومهارات فردية، وجماعية مكنته من صناعة فارق على حساب فريق معهد التعليم المستمر لكرة القدم.
وفي إطار منافسات المجموعة الثالثة لمباريات كرة القدم، تغلب فريق كلية الزراعة والطب البيطري على فريق كلية العلوم الطبية بنتيجة 4-1، حيث قدم لاعبو الفريق أداءً استثنائياً مكنهم من إحراز الأهداف لفريقهم، وجعلهم أقرب للتأهيل للدور المقبل.
وتأتي هذه الانتصارات ضمن سلسلة من المباريات التي تعكس روح الرياضة، والتنافس الشريف بين الطلاب في جامعة ذمار. ويعد اختيار عنوان "طوفان الأقصى" لهذه الدورة الرياضية تعبيراً عن تضامن الطلاب مع قضية فلسطين.
وأعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الحيفي عن فخره بالفرق المشاركة، وأشاد بالمستوى العالي للأداء، وروح الفريق التي تجسدت في ساحات المباريات، وتعهد بمواصلة دعم الأنشطة الرياضية، والثقافية بجامعة ذمار، وتهيئة الظروف المناسبة لرعاية المواهب الطلابية.

https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/student-affairs/2517/2612