رئيس الجامعة يشارك في معرض الفنون التشكيلية في بيت الثقافة بصنعاء

 الاخبار

رئيس الجامعة يشارك في معرض الفنون التشكيلية في بيت الثقافة بصنعاء
❏إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 28 جمادى الآخرة 1445هـ، الموافق 10 يناير 2024م:
■شارك الأستاذ الدكتور محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، برفقة الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، اليوم، في معرض الفنون التشكيلية الذي أقامته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحت عنوان "طوفان الأقصى" في بيت الثقافة بصنعا، حيث شارك في المعرض عدد من الجامعات الحكومية، والأهلية، بما في ذلك جامعة ذمار.
ويأتي حضور رئيس الجامعة، ونائبه، المعرض الذي حضره وزير التعليم العالي، من باب اهتمام قيادة جامعة ذمار بدعم، وتشجيع طلبة الجامعة في مختلف الأنشطة الرياضية، والثقافية، حيث تفقدا المشاركات التي قدمها طلاب جامعة ذمار في مسابقة الفنون التشكيلية.
وتعد مشاركة جامعة ذمار في هذا المعرض فرصة للطلاب لعرض مواهبهم، وإبداعاتهم في مجال الفنون التشكيلية، وتعزز هذه المشاركة التفاعل بين الطلاب، والمجتمع الفني، وتساهم في تعزيز الثقافة الفنية، والابتكار داخل الجامعة.
ويهدف هذا المعرض إلى تسليط الضوء على الابتكار، والإبداع في مجال الفنون التشكيلية، وتشجيع الطلاب على تطوير مهاراتهم في هذا المجال الفني المهم.
رافقهم خلال الزيارة الدكتور أحمد يفاعة رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة ذمار، والدكتور عبد الرحمن الحيفي رئيس وحدة الجودة بكلية الطب البشري، والدكتور صلاح القوسي نائب عميد معهد التعليم المستمر، والدكتور عباد البراق.
https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/student-affairs/2517/2602