رئيس الجامعة يدشن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة والطب البيطري

 الاخبار

رئيس الجامعة يدشن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة والطب البيطري

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/25 شوال 1445هـ، الموافق 4/مايو/ 2024م:

■دشن اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ونائباه للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عبدالكريم زبيبه، وشؤون الطلاب أ.د. عبدالكافي الرفاعي، الاختبارات النهائية للعام الجامعي 1445 هـ، بكلية الزراعة والطب البيطري بالجامعة.

وخلال التدشين، تفقد رئيس الجامعة قاعات الامتحانات التي شملت جميع المستويات في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الزراعة والطب البيطري.

وفي السياق، قدّم رئيس الجامعة كلمة توجيهية للطلاب، أرشدهم إلى أهمية تخصصاتهم، ودورها في التنمية الاقتصادية، وأشار إلى أن المرحلة القادمة هي مرحلة البناء والزراعة، والاكتفاء الذاتي.

كما تطرق رئيس الجامعة إلى معاناة الشعب الفلسطيني نتيجة العدوان الصهيوني الحاقد الذي أهلك الحرث والنسل، ودعا رئيس الجامعة طلاب الكلية للمشاركة في الوقفات، والفعاليات الثقافية التي تنظمها الجامعة، بهدف التوعية والتثقيف حول أهمية دعم القضية الفلسطينية قضية الأمة المركزية في مواجهة المؤامرات الأمريكية والإسرائيلية المستمرة الهادفة للمساس بامن بأمانتنا ووطننا، سواءً عبر العدوان المباشر أو عبر وسائله التدميرية القذرة، وشدد الدكتور الحيفي على أهمية تعزيز التمسك بالهوية الإيمانية، وتطبيق بنود مدونة السلوك الوظيفي على المستوى الإداريّ والأكاديمي بالجامعة.

حضر التدشين الدكتور محمد حطرم، أمين عام الجامعة، رئيس فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات، والدكتور عبدالغني اليحيري عميد كلية الزراعة والطب البيطري، ونواب العميد، وعدد من قيادات الكلية وكوادرها الإدارية والأكاديمية، وأمين عام الكلية، مديرا العلاقات العامة والدراسات العليا، بالإضافة إلى مدير الإعلام عضو فريق مدونة السلوك الوظيفي بالجامعة.